[email protected]

صرخة من اجل غزة

صرخة من اجل غزة

نظمت المؤسسة العربية لحقوق الانسان تظاهرة تضامنية في الناصرة وذلك احتجاجا على الاوضاع المأساوية التي يعيشها قطاع غزه في الفترة الاخيرة نتيجة  للتصعيد الاسرائيلي الخطير والمتمثل بسياسية الاغتيالات واستهداف المدنيين وقطع الامدادات الضروية والتي اوصلت الاوضاع الانسانية في قطاع غزة الى درجة  المأساوية.

شارك في التظاهرة العشرات من اعضاء المؤسسة العربية لحقوق الانسان  وأعضاء التنظيم الشبابي حق التابع للمؤسسة بالاضافة الى العديد من الناشطين في الاحزاب العربية الفاعلة في الوسط العربي والجمعيات الاهلية. الذين حملوا الشعارات المندده بالاحتلال واستهداف المدنيين في غزة بالاضافة لترديد الشعارات الداعية لوقف كافة انتهاكات حقوق الانسان التي يمارسها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة.

وفي حديث مع المحامي سليم واكيم رئيس الهيئة الادارية للمؤسسة العربية لحقوق الانسان عقب بدوره على خطورة الموقف الذي يعيشة قطاع غزة والذي يتطلب تحرك كبير وسريع من قبل العالم العربي والمجتمع الدولي لان ما يحدث هناك اقرب ما يكون الى الكارثة الانسانية كما وتحدث عن الدور الذي تقوق به المؤسسة في فضح الانتهاكات التي تمارسها سلطة الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة داعيا الى استمرار الاعمال التضامنية الداعمة للاهل في قطاع غزة .

محمد بدارنة مركز النشاطات الجماهيرية في المؤسسة اشار الى الدور الذي لعبة اعضاء التنظيم الشبابي " حق " في سبيل انجاح التظاهرة والذي يعبر عن جيل جديد من الشباب المعتتز بهويتة والمتضامن مع قضاياه وهموم شعبة المختلفة.

صرخة من اجل غزة-picture-1
صرخة من اجل غزة-picture-2
صرخة من اجل غزة-picture-3
صرخة من اجل غزة-picture-4
صرخة من اجل غزة-picture-5
صرخة من اجل غزة-picture-6
صرخة من اجل غزة-picture-7